السبت 24 أغسطس 2024 12:49 مـ 18 صفر 1446هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
منوعات

عروض ماكس السعودية

أنا حوا

هل تبحث عن أفضل العروض على الملابس والأزياء في السعودية؟ إذا إليك أحدث عروض ماكس! تقدم ماكس تشكيلة واسعة من الملابس للرجال والنساء والأطفال بأسعار لا تقاوم. مع عروض ماكس، يمكنك تجديد خزانة ملابسك دون كسر ميزانيتك.. تعرف على أقوى تخفيضات ماكس جدة ومكة والرياض وعروض وتخفيضات ماكس الأربعاء البيضاء.

متجر سيتي ماكس السعودية

ماكس فاشون هي علامة تجارية رائدة في سوق التجزئة بالمملكة العربية السعودية، وتتميز بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار تنافسية. تشمل عروض ماكس في السعودية مجموعات متنوعة من الملابس والأحذية والحقائب والاكسسوارات للرجال والنساء والأطفال، بالإضافة إلى مجموعة متكاملة من المنتجات المنزلية مثل الأثاث والمفروشات والديكورات.

تحرص ماكس على تقديم عروض وتخفيضات مغرية بشكل دوري، مما يجعلها وجهة مفضلة للعملاء الذين يبحثون عن ملابس فخمة مقابل مبالغ معقولة من المال. تنتشر فروع ماكس في مختلف أنحاء المملكة، مما يوفر سهولة الوصول والتسوق للعملاء في مختلف المناطق.

ما هي أقوى عروض ماكس؟

استمتع بتجربة تسوق مميزة مع عروض ماكس السعودية المتنوعة على الملابس والإكسسوارات للرجال والنساء والأطفال. حيث يمكنك أن تجد في أفرع متجر سيتي ماكس:

  • عروض أسبوعية: تشمل تخفيضات على تشكيلة من المنتجات من مختلف الأقسام بأسعار مخفضة.
  • عروض موسمية: تعد الأقوى وتشمل عروض مميزة على ملابس الصيف والشتاء وعروض العودة للمدرسة وغيرها.
  • عروض خاصة سنوية: تخفيضات هائلة على مختلف تشكيلات الملابس تصل إلى 70% في المناسبات الاجتماعية أو الوطنية مثل يوم الجمعة السوداء والأربعاء البيضاء.
  • عروض حصرية تصلك عبر الإنترنت: استفد من عروض حصرية لا مثيل لها عند التسوق عبر موقع ماكس الإلكتروني أو تطبيق ماكس على الهاتف، اشترك في النشرة البريدية ليصلك كل جديد.
  • كوبونات الخصم: تقدم ماكس لعملائها كوبونات واكواد خصم ماكس التي تتيح لهم الحصول على مشترياتهم المفضلة بأسعار مخفضة عبر تطبيق كوبون خصم ماكس (MXS2).

تخفيضات max ملابس اطفال

لا تفوت عروض ماكس على ملابس الأطفال، حيث تقدم ماكس مجموعة متنوعة من العروض على ملابس الأطفال على مدار السنة، تشمل التخفيضات مختلف الفئات العمرية كما تشمل الأولاد والبنات.

يمكنك أن تجد بين عروض ماكس أطفال حديثي الولادة عروضا على ملابس النوم، والحفاضات، ومستلزمات اللعب، وغيرها من الأدوات الخاصة بالطعام والترفيه، أما الأطفال الصغار تحت ال13 سنة تشمل العروض تي شيرتات، وبناطيل، وفساتين، وملابس رياضية، وأحذية. الأطفال الأكبر: تشمل العروض القمصان، والجينزات، والبلوزات وكل ملحقات الملابس من الاكسسوارات والأحذية.

عروض ماكس السعودية

يعتبر ماكس السعودية وجهة ممتازة لعشاق التسوق والباحثين عن صفقات مذهلة. تتميز عروض ماكس السعودية بتشكيلة واسعة من الملابس والإكسسوارات العصرية للرجال والنساء والأطفال، وذلك بأسعار معقولة ومنافسة.

تشمل عروض ماكس السعودية تخفيضات كبيرة على مجموعة متنوعة من المنتجات، بدءًا من الملابس اليومية والملابس الرياضية إلى الملابس الرسمية والفساتين الأنيقة. مع مراعاة جميع الأذواق لتلبي كافة الاحتياجات للعملاء.

بالإضافة إلى عروض الملابس من سيتي ماكس، يوفر ماكس السعودية أيضًا تشكيلة رائعة من الأحذية والحقائب والمجوهرات والإكسسوارات الأخرى التي تكمل إطلالتك. سواء كنت تبحث عن حذاء رياضي مريح أو حقيبة أنيقة للعمل، ستجد ما تبحث عنه بأسعار مذهلة في عروض ماكس.

عروض ماكس على الملابس

تتغير عروض ماكس على الملابس بشكل دوري، حيث تقدم ماكس فاشون العديد من العروض المغرية على مجموعة واسعة من الملابس للرجال والنساء والأطفال. ويمكنك الاستفادة من تخفيضات كبيرة على الملابس اليومية مثل التيشيرتات والبلوزات والبنطلونات والتنانير، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الملابس الرياضية والفساتين الأنيقة والقمصان للمناسبات الخاصة والعمل.

تحقق من العروض المحددة وكوبونات الخصم الفعالة في المتجر القريب منك أو قم بزيارة موقع ماكس الرسمي لمعرفة المزيد عن العروض الحالية والتخفيضات المتاحة على الملابس، وذلك لأن عروض ماكس على الملابس تختلف من فرع لآخر ومن دولة لأخرى.

عروض ماكس الرياض

لا تفوت فرصة الحصول على عروض سيتي ماكس التي يقدمها متجر ماكس الرياض لزبائنه على أجود أنواع الملابس النسائية المصنوعة من أفضل الخامات والتي تصلح للاستخدام اليومي، وعلى الرغم من هذه المواصفات العالية التي تتمتع بها ملابس ماكس نسائية، إلا أنه يمكنك الحصول عليها بأرخص الأسعار من خلال موقع سيتي ماكس والاستفادة من خصم مرضي جدا، بالإضافة إلى استخدامك لـ كود ماكس السعودية (MXS2) لخصم 15% من الفاتورة أثناء الشراء من المتجر.

نصائح للتسوق الذكي من سيتي ماكس فاشون

للحصول على أفضل صفقة شراء من موقع سيتي ماكس السعودية، لا بد من اتباع بعض النصائح الذكية لتجربة شراء ممتعة ومجدية:

  • حدد ميزانيتك: قبل البدء بالتسوق، حدد المبلغ الذي ترغب في إنفاقه. سيساعدك ذلك على تجنب صرف المال على أمور ليست مهمة أو الإنفاق الزائد.
  • ضع قائمة بأولوياتك: قم بعمل قائمة بالمنتجات التي تحتاجها أو ترغب في شرائها تفيدك هذه النصيحة في التركيز على احتياجاتك الأهم وتجنب شراء أشياء لا تحتاجها.
  • تعرف على العروض: قبل عملية الشراء تابع موقع سيتي ماكس فاشون وتطبيقهم على الهاتف المحمول لمعرفة أحدث العروض والتخفيضات وكوبونات الخصم الفعالة لتعرف ما أنت مقبل عليه.
  • استفد من برنامج الولاء: انضم إلى برنامج "شكرًا" من سيتي ماكس فاشون لكسب نقاط على كل عملية شراء، حيث يمكنك استبدال هذه النقاط لاحقًا بخصومات وعروض حصرية.
  • قارن الأسعار: لا تشتري أول منتج تراه. قارن الأسعار بين المنتجات المختلفة قبل الشراء فقد تظهر لك اقتراحات عن منتجات مشابهة بأسعار مخفضة.
  • تحقق من الجودة: تأكد من جودة المنتجات التي تشتريها قبل الدفع، يمكنك ذلك من خلال تصفح تقييمات العملاء للمنتج والمراجعات الموجودة.
  • اقرأ سياسة الإرجاع: تأكد من قراءة سياسة الإرجاع قبل الشراء للتأكد من أنه يمكنك إرجاع أي منتجات لا ترغب فيها أو استبدالها.

كيف اتواصل مع سيتي ماكس؟

يمكن التواصل مع خدمة عملاء City Max بكل سهولة بالطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 800-1111629.
  • البريد الإلكتروني: [email protected]
  • مراسلة صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستقرام وتويتر.
  • ساعات العمل: من 07:00 – حتى 12:00.

كم يستغرق توصيل سيتي ماكس؟

يقوم فريق ماكس بتوصيل الطلبات التي يتم إجراؤها قبل الساعة 12:00 ظهرًا إلى مناطق أخرى خلال 4 أيام عمل. ويتم عرض تفاصيل التوصيل الخاصة بك على صفحة الدفع أثناء التسوق.

يوفر سيتي ماكس أيضًا خدمة التوصيل السريع لبعض المناطق، والتي يمكن أن تقلل من وقت التسليم إلى 1-2 أيام عمل. إذا كنت بحاجة إلى توصيل سريع، يمكنك التحقق من توافر هذه الخدمة في منطقتك أو الفرع الذي قمت بالشراء منه، ومن تكلفتها إما عبر الموقع الرسمي لسيتي ماكس أو من خلال الاتصال بخدمة العملاء.

ختاما، تعد عروض ماكس استثنائية ومغرية، وذلك بفضل تخفيضاتها الكبيرة على مجموعة واسعة من الملابس العصرية والأزياء العالية الجودة، سواء كنت تبحث عن ملابس رياضية أو ملابس رسمية أو يومية، فإن متجر ماكس يقدم تشكيلة رائعة تناسب جميع الأذواق والاحتياجات. استمتع بتجربة التسوق الممتعة واستفد من العروض المذهلة وفعل اكواد خصم ماكس السعودية واحصل على أفضل الملابس بأسعار مذهلة.

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

السبت 12:49 مـ
18 صفر 1446 هـ 24 أغسطس 2024 م
مصر
الفجر 03:56
الشروق 05:28
الظهر 11:57
العصر 15:33
المغرب 18:27
العشاء 19:49