الخميس 4 يوليو 2024 02:16 صـ 26 ذو الحجة 1445هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
أخبار

افضل شركات متخصصة فى المصاعد

أنا حوا

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل شركة مصاعد متخصصة فى أعمال التركيب و الصيانة و يوجد العديد من الشركات داخل مصر و الوطن العربى التى تعمل على تقديم خدمات ذات جودة عالية ، وهناك الكثير من شركات المصاعد التي يمكنك الاعتماد عليها للحصول على افضل خدمات التركيب والصيانة لجميع أنواع الماكينات و بأفضل و أرخص الأسعار المتاحة في السوق.

تعتبر المصاعد من أهم الأشياء التي يجب الاهتمام باختيار افضل شركة متخصصة للتعامل معها لأنها تتعلق بشكل كبير بالسلامة و أمان المستخدمين ، لذا يجب التعامل مع أفضل الشركات و التأنى قبل الأختيار.

ما هى العوامل التى تبحث عنها عند أختيار شركة مصاعد ؟

هناك العديد من المقومات التي تتمتع بها شركات المصاعد التي تجعلها شركة موثوقة في خدماتها، ومن أهم هذه المقومات ما يلي :

  • الشركة متخصصة في تركيب وصيانة وتوريد جميع أنواع المصاعد من أحدث الموديلات المستوردة.
  • تقدم الشركة أفضل الأسعار التنافسية المتاحة في السوق ما يجعلها واحدة من أكبر الشركات التي تستطيع الاعتماد عليها في الحصول على أفضل نوع مصعد بأرخص سعر.
  • تقوم الشركة بتقديم ضمان للعميل على جميع الخدمات المقدمة سواء تركيب أو صيانة ، وتعمل على تقديم خدمة صيانة مجانية طوال فترة الضمان ما يجعلك تشعر بالثقة و الراحة.
  • تعمل الشركة على توفير جميع أنواع قطع الغيار التي يحتاجها العملاء من أفضل الأنواع المستوردة و الأصلية بأحسن الأسعار مع تقديم الضمان عليها أيا كان نوعها.
  • تهتم الشركة بتقديم أفضل خدمة للعميل وفقا للمواصفات المعيارية الفنية التي تتيح الجودة المطلوبة.

مميزات التعاقد مع شركة متخصصة

تتمتع افضل شركات متخصصة فى المصاعد بالعديد من المزايا التي تجعلها خيارك الأمثل ، فهي تمتلك فريق عمل على أعلى قدر من الخبرة و الكفاءة في جميع أعمال التركيب والصيانة ، كما أن شركات الصيانة و محلات قطع غيار المصاعد تقوم بإتاحة فرصة التدريب لفريق العمل بشكل مستمر حتى يمكنهم مواكبة كل ما هو جديد في عالم المصاعد سواء في مجال التركيب أو الصيانة حتى تعطي للعميل أحسن خدمة.

تعمل الشركة أيضا على تقديم خدماتها في أسرع وقت بدون أي تأخير و تستخدم أسلاك و خامات من أفضل المواد لضمان الحفاظ على المصاعد لأطول عمر ممكن بدون صيانة مما يوفر على العميل الكثير من التكاليف.

أرخص شركات المصاعد 2024

تعمل شركات المصاعد على تقديم خدمات احترافية على أيدي فنيين ومهندسين خبراء بأقل الأسعار الموجودة في السوق ، فهي تحرص دائما على عدم تقديم أسعار مبالغ فيها حتى تتناسب مع جميع العملاء من كل الطبقات.

ويمكن اعتبار شركتنا واحدة من أهم الشركات التي تقدم الكثير من العروض والخصومات على أنواع المصاعد المختلفة حتى تصل إلى العميل بأفضل سعر يناسبه ، بالإضافة إلى أنها تحرص على التيسير على العميل من خلال إتاحة أنظمة التقسيط الميسرة التي توفر الحصول على المصاعد الجديدة بالتقسيط على فترات طويلة بما يتناسب مع إمكانيات العميل.

طرق التواصل مع شركة اسانسير متخصصة

يمكنك التواصل مع شركتنا من خلال العديد من الوسائل حيث تستطيع الحصول على الخدمات المتاحة من خلال أرقام الهاتف المحمول أو الهاتف الأرضي على الخط الساخن من أي مكان وفي اي وقت على مدار ساعات العمل.

كما يمكنك التواصل من خلال أرقام الواتس اب والبريد الإلكتروني في أي وقت على مدار اليوم وسوف يقوم مثل خدمة العملاء بالرد على جميع الاستفسارات فورا وتسجيل طلب الخدمة حتى يمكن الحصول عليها في أسرع وقت ممكن ، ما يجعلها من افضل شركات متخصصة فى مجال المصاعد

بهذا نكون قد تعرفنا على بعض المعلومات الهامة عن طرق التعاقد مع الشركة التي يمكنك التعامل معها وتعرفنا على الخدمات والمزايا التي توفرها لعملائها.

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الخميس 02:16 صـ
26 ذو الحجة 1445 هـ 04 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:14
الشروق 04:59
الظهر 11:59
العصر 15:35
المغرب 19:00
العشاء 20:33