الثلاثاء 2 يوليو 2024 04:28 مـ 25 ذو الحجة 1445هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن

افضل بخاخ لانبات الشعر

أنا حوا

(افضل بخاخ لانبات الشعر The best hair growth spray ) ان بخاخ انبات الشعر يستخدمه العديد من النساء والرجال وذلك ليساعدهم على انبات الشعر تعويضا عن الشعر المتساقط، او لعلاج الصلع، او بعض الامراض التي تصيب الشعر وتؤدي لعدم انبات الشعر او يستخدم الى علاج بصيلات الشعر القديمة المتعرضة للتلف، و نحن نوفر لك في الفصيح مجموعة من بخاخات الشعر التي تساعدك على الانبات بصورة سريعة وبسهولة ولكن للحصول على نتيجة حقيقية عليك المواظبة عليه بشكل مستمر، ونعدك بملاحظة الفرق الشديد لسرعة انبات الشعر .

انواع افضل بخاخ لانبات الشعر

تتعدد انواع البخاخات المستخدمة سواء للرجال او للنساء لانبات الشعر ، و من افضل بخاخ لانبات الشعر هناك أنواع كثيرة، و التي تحتوي على مواد طبيعية مفيدة للشعر، و التي تُحفز عملية إنبات الشعر و البصيلة من فروة الرأس.

بخاخ افوجين

من اشهر البخاخات ذات النتيجة الواضحة والسريعة والذي يعالج تساقط الشعر حتى وان كان وراثي، فهو يحتوي على المينوكسيديل التي تساعد البصيلات وتحفزها على انبات الشعر مرة اخرى، وتختلف تركيزات هذا البخاخ هناك تركيز 5% وذلك يستخدمه الرجال، و تركيز 2% و ذلك يستخدمه النساء، يتم وضعه ع فروة راس نظيفة وجافة من ساعتين الى 4 ساعات، مرتين في اليوم صباحا ومساءا، لمدة لا تقل عن 4 اشهر، ولا يمكن ايقافه مرة واجدة لان ذلك سيعيد تساقط الشعر ز

بخاخ هيرجرو

ايضا يعمل هذا البخاخ على علاج تساقط الشعر الوراثي ويحتوي على مادة المينوكسيديل، يوجد منه نوعين، احدهم ذات لون ازرق للرجال بتركيز 5%، والاخر ذات لون اخضر للنساء بتركيز 2%، ولا يستخدم لفروة الراس فقط ولن يمكن استخدامه لشعر اللحية، يستحدم مرتين في اليوم لمدة لا تقل عن 4 اشهر، يجب استخدامه بعناية لان اذا تم الرش من البخاخ على الرقبة او الوجه يؤدي الى انبات شعر بهم .

بخاخ بريورين

يستخدم لعلاج تساقط الشعر و تكثيفه، يحتوي على مستخلصات عشبية و بروفيتامين B5 ، ويعالج تساقط الشعر الغير مرتبط بمرض ما او تساقط الشعر الغير وراثي، يستخدم مرة في اليوم لمدة لا تقل عن 12 اسبوع ، ولم يتم اثبات اي اثار ايجابية سلبية له .


بخاخات انبات الشعر الضارة للنساء الحوامل

عند استخدام المراة الحامل بخاخ للشعر عليها في البداية استشارة الطبيب في العناية بالشعر قبل الاستخدام لضمان سلامة الام والطفل، ومن المواد الضارة للحوامل ، و التي يساعدك الفصيح على معرفة هذه المواد:

  • المينوكسيديل .

  • الفيناستريد .

  • البيروكتون اولامين .

  • الامينوفيلفين .

بخاخات انبات الشعر الذي يوصى بها للرجال

لا يوجد نوع معين من البخاخات ممنوعة للرجال، ولكن هناك مجموعة يوصى بها وتعتبر فعالة مع الرجال، ومن المواد التي ينصح بها للرجال :

  • المينوكسيديل .

  • الكيتوكونازول .

  • الفيناستريد .

نصائح هامة للرجال والنساء عند استخدام بخاخ انبات الشعر

عند اقبالك على استخدام احد انواع بخاخات انبات الشعر عليك الحفاظ على صحة فروة راسك و تحقيق افضل النتائج، وذلك من خلال اتباع مجموعة من النصائح اهمها :

  • حافظ على فروة راسك نظيفة قبل استخدام البخاخة لتحقيق افضل النتائج .

  • تجنب استخدامها بشكل مفرط او بشكل قليل جدا، لان الاستخدام المفرط يؤدي لتهيج البشرة او اثار جانبية، و استخدام كمية اقل من الكمية المحددة لا يؤدي لحدوث نتائج فعالة .

  • قم قبل استخدام البخاخ باختبار الحساسية على جزء صغير من بشرة الزراع للتاكد من عدم تحسسك من المواد الموجودة في البخاخ .

  • عليك في بادئ الامر استشارة طبيبك او خبير العناية بالشعر قبل ا ستخدام اي منتج .

الوصف

افضل بخاخ لانبات الشعر تتعدد الانواع الذي يوصى بها سواء للرجال او للنساء، ولكن عليك اتباع التعليمات واستشارة الطبيب قبل استحدام اي منتج حفاظا على سلامتك ولتحقيق افضل النتائج .

الاسئلة الشائعة

ما هو افضل بخاخ لانبات الشعر؟

بخاخ أفوجين 5% يحتوي على مينوكسيديل كمادة فعالة للشعر. فعال في حالات علاج الصلع الوراثي خصيصاً للرجال بسبب تركيزه الذي يساوي 5%، وهو يساعد على علاج الصلع الذكوري. يستخدم للرجال لعلاج الصلع وتساقط الشعر. فعال في حالات علاج الصلع الوراثي و في علاج تساقط شعر اللحية لزيادة نموها.

الأدوية لعلاج فراغات الشعر؟

تتضمن الخيارات الدوائية الأكثر شيوعًا ما يأتي: دواء مينوكسيديل (Minoxidil): يُصرف دون وصفة طبية، ويتوافر على شكل سائل أو رغوة أو شامبو، ويُستخدم مرة للنساء ومرتين للرجال، وقد يُساعد على إعادة نمو الشعر .

كيف املأ فراغات شعري من الامام؟

تتضمن الطرق الطبية لعلاج فراغات الشعر الأمامية للنساء ما يأتي: الأدوية ، الليزر ،زراعة الشعر ، مضادات الأندروجين (Antiandrogens) ، الصبار ، زيت جوز الهند ، عصير البصل ، زيت إكليل الجبل .

ختاما

افضل بخاخ لانبات الشعر يبحث الكثير من الاشخاص عن هذه البخاخات وقد وصينا بمجموعة منها سابقا يمكنك الاستفادة منها ولكن من خلال استخدامها بصورة مستمرة وصحيحة كما توصف لك .

(افضل بخاخ لانبات الشعر، انواع افضل بخاخ لانبات الشعر، بخاخ افوجين، بخاخ هيرجرو، بخاخ بريورين ، بخاخات انبات الشعر الضارة للنساء الحوامل، بخاخات انبات الشعر الذي يوصى بها للرجال، نصائح هامة للرجال والنساء عند استخدام بخاخ انبات الشعر).

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:28 مـ
25 ذو الحجة 1445 هـ 02 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:12
الشروق 04:58
الظهر 11:59
العصر 15:35
المغرب 19:00
العشاء 20:33