الخميس 19 سبتمبر 2024 07:35 مـ 15 ربيع أول 1446هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
أنا حوا TV

فيديو صادم.. «أنا حوا» ينشر خناقة شوارع من داخل معمار المرشدي

خناقة شوارع في معمار المرشدي
خناقة شوارع في معمار المرشدي

خناقة شوارع في معمار المرشدي.. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر مواطنًا داخل مقر شركة معمار المرشدي ويتهمها بالنصب عليه.

خناقة شوارع في معمار المرشدى حيث يظهر في الفيديو، المواطن وهو يقوم بتصوير فيديو يتهم فيه الشركة بالنصب عليه ويحاول أحد الموظفين منعه من التصوير، مما يؤدي إلى نشوب مشادة كلامية بينهما.

قال الشاب إنه صيدلي، ولديه مشكلة مع الشركة لأنه ينتظر الحصول على شقة لمدة 6 سنوات ولم يحصل عليها كما أكد أنهم يفاوضونه للتسوية المالية بدلًا من تسليمه الشقة التي يستحقها، موضحًا أنه لا يستطيع أن يحصل على حقه من الشركة، وفي النهاية يقولون له “لو مش عاجبك خذ فلوسك وامشي “.

الفيديو أثار جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتناول قضية تأخير تسليم الشقق للعملاء وطريقة التعامل السيئة معهم والمفاوضة بدلًا من تلبية مطالبهم.

وقد نشر حساب باسم “أمل سويلم” فيديو يظهر طبيب صيدلي، يشتكي من عدم تسلم وحدته السكنية منذ ما يقرب من 6 سنوات، وأكد أنه دفع مبلغًا كبيرًا وانتظر لفترة طويلة دون جدوى.

وقد أوضح أن الشركة تتعامل بطريقة غير مهنية وتساومه على أمواله، حيث يرفضون تسليمه الشقة التي سدد ثمنها بالكامل بدلاً من ذلك يطلبون منه التفاوض على تسوية مالية تضيع حقه وسنوات انتظاره ويتجاهلون مطالبه المشروعة.

وشكا المواطن أيضًا من سوء المعاملة التي تعرض لها في مقر الشركة، حيث أفاد بتهجم أحد الموظفين عليه أمام العملاء الآخرين حيث قال أن تلك السلوكيات لا تليق بشركة عقارات محترمة.

وأبدى المواطن غضبه الشديد تجاه هذه التجارب السلبية وأكد أنه صبر طويلا وانتظر كثيرا ويعاني من تجاهل الشركة لمطالبه المشروعة. قال: “سفينا التراب ونتحايل على ده ونروح لده وننتظر ده، أنا هنا من قبل العيد باجي”.

على جانب آخر أثار الفيديو موجة من الغضب والتعاطف من قبل المستخدمين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودعا البعض إلى تدخل جهات رقابية لحل المشكلة والوقوف على حق المواطن وتحسين أداء هذه الشركة.

وقد هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي على شركة معمار المرشدي بعد واقعة استغاثة أحد العملاء، الذي أبدى تذمره من تأخر تسليم وحدته السكنية لمدة تزيد عن 6 سنوات، وأكد آخرون أيضًا أنهم متضررون من شركة معمار المرشدي، حيث لم يتم تسليم وحداتهم منذ 8 سنوات وبعضهم منذ 5 سنوات، هذه التجارب السلبية دفعت البعض لحذر الآخرين من التعامل مع هذه الشركة.

وفي الفيديو الذي صوَّره المواطن من داخل مقر معمار المرشدي، يطالب بحقه بقوة، ويشتكي من تأخر تسليم وحدته السكنية وتراكم المشاكل والتعطيل. بدأت المشادات والخناقة بينه وبين موظفي الشركة فيما كان يُطالب بحقوقه المشروعة.

قال المتضرر الصيدلي في الفيديو: “أنا دكتور صيدلي محترم، وأنا انتظرت وحدتي لمدة 6 سنوات بالفعل. بعد كل هذه التأخيرات، يقولون لي: إذا لم يعجبك، فامشي! هذا تعب سنوات وشقاء. أنا صرفت الكثير من المال والوقت في هذا الأمر، وكلما ذهبت لديهم، يطلبون مني الانتظار والعودة مرة أخرى”.

وأثارت تلك الواقعة غضبًا وتعاطفًا من جانب الجمهور، حيث يُعتبر التأخير الطويل في تسليم الوحدات وعدم التعامل بمصداقية مع العملاء أمرًا غير مقبول ويستدعي التحقيق والتصرف بشكل فوري ومناسب.

لمشاهـــــــــــــــــــدة الفيديو من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

خناقة شوارع في معمار المرشدي معمار المرشدي خناقة شوارع في معمار المرشدى

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الخميس 07:35 مـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14