نجوى فؤاد تهاجم راقصات الجيل الحالي: الزي غير محترم.. احنا كنا بنحترم الدين
تحدثت الفنانة نجوى فؤاد، عن رأيها في الراقصات بالجيل الحالي، معبرة عن استيائها منهن، مشيرةً إلى أن الحركات أصبحت مبتذلة والزي أصبح غير مناسب.
وأضافت "نجوى" خلال تصريحات تليفزيونية: على أيامي وعلى أيام تحية كاريوكا وسامية جمال الزي كان محترم جدًا، والحركات ماكنتش مثيرة زي دلوقتي، مشيرة إلى أن الراقصات الأوكرانيات والروسيات أصبحن في تزايد، مضيفة: مختلفين عنهم وإحنا لينا دين وشكل معين وبنحترم نفسنا وإسلامنا وديننا.
وكشفت نجوى فؤاد في الوقت نفسه رأيها في بعض الراقصات، مثل جوهرة التي أكدت أنها لا تعرفها، أما دينا أكدت أنها لها استايل لذيذ خاص بها، مشيرة إلى أن الراقصة كيتي لم تكن مصرية لكنها كانت محترمة على عكس الراقصات الأجانب في الفترة الحالية.
اقرأ أيضاً
- احتفلت بخطبتها منذ شهر.. أسرار عن حياة طالبة الشرقية المتوفاة أمام خطيبها
- دراسة حديثة تفجر مفاجأة: الأمهات البدينات أكثر عرضة لإنجاب أطفال مصابين بالربو
- نائبة بالشيوخ: ارتفاع مشاهد تعاطى المخدرات فى المسلسلات تهدر جهود الدولة
- ”الرفاعي“: بروتوكول التعاون المشترك مع الاتحاد الأردني يهدف لخدمة الكرة النسائية
- دينا الرفاعي وسحر عبد الحق يشهدان مراسم ختام مؤتمر المرأة العربية الرياضي
- استقرار أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الثلاثاء 15 مارس 2022
- نبيلة عبيد توجه رسالة دعم للفنانة نجوى فؤاد.. اعرف السبب
- تطورات الحالة الصحية للفنانة نجوى فؤاد عقب تعرضها لحادث مروع
- لاول مرة.. مصرية محجبة تنافس على لقب ملكة جمال نيوجيرسي للكون
- الأجهزة الأمنية تكثف جهوها لكشف ملابسات مقتل طفلة في أبو النمرس
- الفيلم المصري الوحيد في مهرجان برلين عن الشواذ و علاقة حب بين رجلين بمشاركة دينا مسعود
- نائبة بالشيوخ: «حياة كريمة» تسير بخطى ثابتة فاقت كل التوقعات
وأكدت نجوى فؤاد، أن الراقصة نعيمة عاكف كانت مثلها الأعلى في الرقص، قائلة: كانت فنانة شاملة وحدوتة.
ورفضت نجوى فؤاد الاختيار بين الراقصة جوهرة وصوفينار ولوردينا، مؤكدة أن كلًا منهن لا تجيد الرقص، وفضلت عليهن الراقصة دينا وفيفي عبده ولوسي، قائلة: فيفي عبده عندها كاريزما على المسرح وتلقائيتها بتشدني وليونتها وحركاتها وكلها على بعضها، ودينا عندها استايل لوحدها.
يُشار إلى أن نجوى فؤاد بدأت عملها كراقصة بعمر الـ16 عامًا، بعد أن هربت من أهلها حتى تعمل في الرقص الشرقي بسبب حبها الكبير له، وانضمت إلى فرقة بديعة مصابني، وفي التمثيل بدأ مشوارها من خلال مشاركتها بدور راقصة أمام عبد الحليم حافظ في فيلم شارع الحب، الذي عرض عام 1958.